Saturday, August 13, 2016

شراء الأشياء طفل على الانترنت سنغافورة 8





+

بلدي الأمازون شحن مجاني إلى سنغافورة الخبرة أرسلت في 27 أغسطس 2013 من قبل SuperMommy من الآن كنت قد سمعت من المحتمل أن الأمازون في سفن الولايات المتحدة الأمريكية مجانية إلى سنغافورة والهند. كونها نوعا من shopoholic متواجد بشكل طبيعي وكنت متحمسا أود فقط أن تحاول بها لنفسي. مع أشياء كثيرة في منطقة الأمازون وكنت في حيرة لماذا شراء. هل أنا حقا بحاجة الى أي مزيد من الاشياء الجحيم نعم أنا في حاجة الاشياء. الى جانب ذلك، حتى لو لم أكن في حاجة إليها الآن مجرد حقيقة أن تمكنت من الوصول إلى كل المنتجات الأمريكية التي كنت don8217t يحصل في سنغافورة شحنها لكانت حرة كافية لسطع بلدي اليوم. القيود المفروضة على شحن مجاني: فقط لأن هناك حرية الملاحة لا يعني أن تفويضا مطلقا لبالجنون. قبل أن أبدأ التسوق عبر الإنترنت في منطقة الأمازون كان هناك عدد قليل من الأشياء كان لي للنظر للحصول على الشحن المجاني 8211 زيارتها 1. من أجل أن يكون أكثر من US125، 2. وزن أقل من 20 جنيها، و3. كن مؤهلا للحصول على AmazonGlobal الموفر للنقل البحري كيف تتسوق لAmazonGlobal عناصر المؤهلة. هذا هو ما عليك القيام به 8211 (1) أولا وضعت في العنصر الذي تريده في مربع البحث. على سبيل المثال 8220kids القش bottle8221. (2) قائمة البنود المتعلقة الاطفال القش وزجاجة يأتي. (3) على اليسار الشريط الجانبي انقر على مؤهل AmazonGlobal. (4) ستظهر قائمة جديدة تظهر كل زجاجات الاطفال القشة التي يمكن أن السفينة دوليا (وربما مجانا)، (5) اختيار العنصر الذي يعجبك ووضعها في عربة التسوق. مشاكل التدقيق بها. ملء عربة أمر سهل، ولكن الجزء الصعب عندما راجعت. قد تكون بعض البنود مؤهلة للحصول على AmazonGlobal الموفر للنقل البحري ولكن لسبب don8217t التأهل لتكون مجانية. ركضت في هذه المشكلة عدة مرات. محاولة العثور على العنصر الذي يسبب المشكلة. إزالة عناصر من عربة التسوق (واحد في وقت واحد) ووضعها أنه سيوفر في وقت لاحق. هل يمكن أن يكون أكثر من 20 جنيه مجانا تخصيص الشحن قد يكون لديك عنصر 8220add-on8221 في المحتوى Call أو الأمازون ونطلب منهم لمعرفة المشكلة. ملاحظة: صديقي قال لي أن وصفته الأمازون مباشرة وأنهم كانوا قادرين على عكس رسوم الشحن بعد أن أوضح لهم أن لديها جميع العناصر AmazonGlobal في عربة لها. It8217s يستحق المحاولة. ماذا يمكنني شراء: نحن عاد لتوه من عطلة عائلية في ولاية كاليفورنيا، وأنا بصراحة لم أكن بحاجة إلى أي شيء (ولكن هذا لا تزال لم يمنعني من شراء الأشياء). أخيرا بعد ساعة أو ساعتين من تصفح الانترنت انتهيت شراء الأحذية kid8217s، غسل الصحون أقراص ، men8217s الملاكمين، علامات، kid8217s منصات حبر قابل للغسل، وحفنة من البطاقات التعليمية المصنفات أمبير التعليمية. أنا اشتريت شيئا لنفسي. على الرغم من بلدي 8220save لعربة later8221 يتضمن مجموعة من البنود المطبخ متعة وبعض اللعب kid8217s. عندما مادتي سلمت الأمازون يعطي وقت التسليم التقريبي من 9-14 أيام عمل. وصلت عناصري في شحنتين منفصلة. جميع البنود، ويتوقع الأحذية، ووصل في شحنة واحدة حوالي 1 أسبوع بعد أن وضعت طلبي. وصلت الأحذية بشكل منفصل بعد 2 أسابيع أنا وضعت طلبي. نصائح للتسوق: وإليك بعض النصائح المفيدة التي تعلمت من تجربتي التسوق الخاصة لا أميل شراء الأشياء التي كنت غير متأكدة. إلا إذا كان العنصر هو عيب، وسوف تحتاج إلى دفع تكلفة الشحن العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الأشياء لشراء هي العناصر الأطفال والأحذية والملابس والكتب ولعب الأطفال ومستلزمات المطبخ، وأواني الخبز وصالة ألعاب رياضية ملابس معظم من المواد الغذائية don8217t سفينة عالميا إذا كنت تشتري الكثير من البنود، قيام اثنين من شحنات منفصلة من 125 لكل منهما. لا تنفق ما يزيد SG400، وإلا قد ينتهي بك الأمر دفع ضريبة السلع والخدمات في سنغافورة ورسوم التوصيل لدائرة الجمارك سنغافورة (وهذا حدث لي قبل بضعة أشهر وانتهى بي الأمر دفع SG50 اضافية في الرسوم الجمركية). إذا كان لديك الوقت الصعب الإنفاق US125، وأطلب من أصدقائك إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء و / أو شراء المستلزمات المنزلية اليومية من موقع أمازون (معظم البنود لا تزال أرخص من الغناء). Don8217t شراء الأدوات التي سد العجز في، ما لم يكن ذلك الجهد المزدوج. الجهد الولايات المتحدة والمكونات يختلف عن ما نستخدمها في سنغافورة SuperMommy8217s رأي الأمازون شحن مجاني: على الرغم من أن الكثير من البنود don8217t سفينة مجانا، وأنا أحب أن ننظر إليها من الزجاج نصف منظور كامل 8211 مجانا. نعم، على الأقل يمكنني الحصول على بعض من بلدي المنتجات الأمريكية في سنغافورة دون الحاجة إلى دفع مبلغ سخيف للشحن. كان من السهل. نسبيا. اعتقد انه ما من التحدي للتسوق. وأنها رخيصة. أرخص من المتجهة الى الولايات المتحدة و / أو شرائها في الغناء. سوف AmazonGlobal شحن مجاني سبب الناس للتسوق أقل في سنغافورة رقم وأعتقد أن معظم الناس يريدون البنود الخاصة بهم على الفور، وaren8217t على استعداد للانتظار 2 أسابيع لحفظ قليلا من المال. وأود أن السفينة الحرة العالمية مرة أخرى نعم. كنت مجرد إضافة أشياء إلى سلتي قبل أن أبدأ كتابة هذا المنصب. أنا أكره تماما في البحث عن الأشياء في سنغافورة. عادة ما تكون الأشياء التي أريد هي من المخزون، وتأخذ إلى الأبد لتشق طريقها مرة أخرى على الرف. ناهيك لدي وقت فراغ محدود جدا وبقدر ما أحب مطاردة زبال جيد، معظم المتاجر don8217t مفتوحة حتى 10-11 في الصباح. في الختام، أود أن أشكر الأمازون لجعل حياتي أكثر سعادة قليلا (ولإنقاذ لي من نصف طن من المال في رسوم الشحن). حظا سعيدا وسعيد التسوق. مرحبا، كان مقال مذهلة. شكر. هل يمكن أن تخبرني عن رسوم ضريبة حسب الطلب هل علينا أن تدفع بشكل منفصل أو الأمازون سوف يخرجها لنا الضريبة مرحبا لقد دفعت أبدا على بلدي الأمازون النظام بسبب أتأكد من أن تنفق أقل من US200 كل مرة كنت تضع طلبية. وفقا لقوانين سنغافورة، سوف تخضع للضريبة إذا كان النظام الخاص بك هو أكثر SG400 (الأمازون لا يمتص هذه الاتهامات). عادة إذا كنت تريد أن تضع طلبية كبيرة وأنا تقسيمها إلى أمرين منفصلين 8211 بهذه الطريقة لن تضطر لدفع الجمارك / واجب لسنغافورة. وهكذا، للإجابة على سؤالك 8211 لم يكن لديك لدفع الضرائب في الولايات المتحدة، أو للضرائب سنغافورة وإذا كان النظام الخاص بك هو أقل من SG400. امل ان يساعد. مرحبا، هل استخدمت وكيل إذا كانت الإجابة بنعم، وهو واحد هل تستخدم وإذا استخدم وكيل، فإن رسوم الشحن يكون لا يزال حرا إذا مشتريات فوق 125 إذا لم يكن هناك، وكيفية تعزيز العناصر من مختلف البائعين لشحن معا إذا كنت باستخدام شركة شحن مثل V-بوست، فإنك don8217t بحاجة إلى مبلغ 125 لأنك ستظل شحن المواد إلى الولايات المتحدة. في الولايات المتحدة، والسفينة العديد من العناصر الأمازون المؤهلة مجانا إذا كان لديك أكثر من 25 في العربة. ولكن سوف لا تزال لديها لدفع ثمن V-المشاركة أو شركات أخرى توجيه الاتهامات. أنا أوصي جمع US125 قيمة الأشياء المؤهلة وجود لها السفن مباشرة إلى سنغافورة. إذا كنت don8217t ديك ما يكفي من العناصر، وأطلب من أصدقائك إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء حتى تتمكن من أعلى حتى عربة التسوق. امل ان يساعد. حظا طيبا وفقك الله. ابق على اتصال




No comments:

Post a Comment